banner
منتجات
منزل، بيت

مرور

لافتة محمولة للتحذير من حركة المرور

لافتة محمولة للتحذير من حركة المرور

علامة تحذير المرور المحمولة مخصصة لمشاهد الحوادث المرورية ونقاط التفتيش الأمنية وتفتيش القيادة في حالة سكر وحالات الطوارئ المختلفة.

سمات

1. طوي ، استخدام نظام الربط ، قابل للسحب مرنة

2. مع وظيفة الرفع الهوائية

3. إطار دعم للقاعدة على شكل ثمانية ، تصميم مقاوم للرياح ، يفتح بنقرة واحدة.

4. مع عجلات ومقابض ، يسهل حملها

5. مجهزة بأضواء التحذير والعرض

6. صندوق أسود مدمج وكاميرا عالية الوضوح (اختياري)

  • رقم الصنف.:

    C-Tra-VMS
  • تفاصيل المنتج

حجم المنتج


تفاصيل المنتج



تتكشف عملية

تحديد

سلسلة المنتج

ج- المرور

مساحة وحدة الصورة

8 ملم

حجم الشاشة

512 * 384 (مم)

وزن الخزانة

30 كجم

حجم حقيبة السفر

570 * 160 * 840 (مم)

سطوع

6000 ~ 9000 نت

مسافة عرض ضوء التحذير

800 ~ 1000 م

مسافة عرض الشاشة

200 ~ 350 م

مزود الطاقة

طاقة السيارة الخارجية 220 فولت / 12 فولت / بطارية 12 فولت

بكسل خارج معدل السيطرة

<1/100000 (معيار الصناعة: <1/10000)

طريقة التحكم

قرص يو ، يدوي ، جهاز تحكم عن بعد ، بلوتوث ، واي فاي ، رسالة قصيرة

مسافة التحكم عن بعد

≥ 15 م

متوسط ​​وقت العمل الخالي من المتاعب

> 10000 ساعة

خدمة الحياة

> 100000 ساعة

درجة حرارة اللون

6500 ~ 8500 ك

تردد التحديث

1920 ~ 3840 هرتز

درجة حرارة العمل

-30 ~ + 70 ℃

درجة الحماية

IP65 / IP54

ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

العلامات الساخنة :

منتجات ذات صله
Taxi Top LED Screen
P3.07 شاشة سقف سيارة من الألومنيوم المصبوب بالألوان الكاملة

سمات 1. الغلاف مصنوع من الألمنيوم المصبوب ولوح شفاف ، ويتم تثبيته بنمط مقلوب ، والذي له تأثير جيد ضد المطر. 2. الجزء الخارجي من الشاشة يعتمد عملية رش السطح اللامع ، والتي يمكن أن تتطابق بشكل جيد مع طلاء السيارة. 3. يوجد ثقب في الجزء السفلي من الشاشة للتثبيت مع دعامة السقف لسهولة التركيب. 4. استخدام مصدر طاقة بجهد عريض من 9 إلى 36 فولت ، والذي يمكن استخدامه من قبل جميع السيارات تقريبًا ؛ 5. يأتي جسم الشاشة بوظيفة بدء التشغيل المتأخر ، والتي لا تؤثر على بدء تشغيل السيارة ؛ 6. دقيقة وفعالة مع تحديد نقطة ثابتة GPS العالمية. 7. التحكم اللاسلكي بالهاتف المحمول والوسادة ، وواجهة التشغيل بسيطة وعملية. 8. مراقبة الشاشة في الوقت الحقيقي. 9. سحابة ملونة كاملة ترسل بنية نظام أندرويد ، اتصالات كاملة 4G نيتكوم ؛ 10. خدمة المنصة المخصصة TAXI_HUB من Ali Cloud في السيارة ترافقك في التوصيل البيني داخل السيارة ؛ 11. وحدة WiFi القياسية ، ودعم الوصول إلى الإنترنت من نقطة اتصال ، والوصول إلى الإنترنت في نقطة اتصال السيارة ; 12.دعم تطبيق الطرف الثالث ، والمنصة ، ورسو الخدمات المصغرة ، والآمن والفعال والموثوق ; 13. مسار حركة المرور ، الأميال ، إحصائيات سجل الإعلانات ، رسومية وبديهية.

Outdoor pole LED screen
C- القطب

سمات: 1. الإضاءة الذكية يمكنه ضبط سطوع الإضاءة ولونها بشكل متكيف وفقًا للمنطقة المناخية والسطوع البيئي وما إلى ذلك ، لتحقيق أفضل تأثير للإضاءة وأفضل مصدر للطاقة في توفير الطاقة. 2. وظيفة المراقبة الذكية مع الدخان والرطوبة ودرجة الحرارة ومراقبة PM2.5 ومفتاح الطاقة عن بعد والتفاعل الصوتي والفيديو والتعرف على الوجه ووظائف أخرى. 3. بث الأخبار يجب أن يحتوي القطب الذكي على وحدة وظيفة البث الشبكي ، والتي يمكن أن تبث للأشخاص في المنطقة في الوقت المناسب عندما يكون هناك حالة أمان طارئة. 4. إصدار المعلومات وجهاز التحكم عن بعد لشبكات 4G / 5G شبكات واسعة النطاق ، عدد غير محدود من شبكات عرض LED ، سرعة نقل سريعة ، مناسبة لإرسال مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والصور والبرامج الأخرى. 5. تصميم وحدات المنتج مع وظائف الصيانة الأمامية والخلفية ، فهي مريحة للصيانة والإصلاح في المستقبل. 6. ارتفاع مستوى حماية المنتج يضمن هيكل صندوق الصب المصنوع من سبائك المغنيسيوم أن الصندوق يمكن أن يصل إلى LP65 (أمامي) ويمكن أن يصل الجزء الخلفي إلى LP54.

Outdoor lamp pole display
C- خاص في الهواء الطلق مصباح القطب شاشة للماء شاشة عرض LED عالية الدقة

سمات 1 ، تصميم معياري خفيف الوزن ، مغلق ومثبت مباشرة على عمود إنارة الشارع ، تركيب وصيانة بسيطة وسريعة. 2 ، التحكم في الكتلة ، شبكات 5G ، ترقية مريحة وعملية مرنة. 3 ، IP65 درجة حماية عالية ، مناسبة للبيئة الخارجية. 4 ، تأثير عرض جيد وتأثير قوي ، ويمكن استبدال جميع الإعلانات المطبوعة على عمود الإنارة. 5 ، سعة معلومات كبيرة ومحتوى غني ، بالإضافة إلى الوقت الثابت والتسليم المستهدف تكلفة منخفضة وصديقة للبيئة. Advantange: Chipshow متخصص في تصنيع شاشات LED منذ عام 2000 ، ويكرس دائمًا للبحث عن شاشة LED ذات تأثير عرض جيد ومستقر.

Traffic lens LED display
شاشة عرض C-Traffic P16 بعدسة المرور LED شاشة كبيرة عالية السطوع

سمات: 1- السطوع العالي - تحتوي الوحدة على قناع عدسة LED خاص ، ويمكن أن يصل السطوع إلى 14000CD / ㎡ ; 2.توفير الطاقة - توفير الطاقة والطاقة ، توفير الطاقة بنسبة 65٪ مقارنة بالشاشات التقليدية ; 3. اختراق قوي - فوق 210 متر (سرعة السيارة 120) بشكل ديناميكي ، ويمكن أن يظل مرئيًا بوضوح في أكثر من 250 مترًا في مسافة ثابتة أو ضبابية الطقس ، وضمان السلامة عالية السرعة ; 4.حماية عالية - تصميم هيكل وحدة خزانة مغلقة بالكامل ، مع IP65 أمامي وخلفي 5. صيانة سريعة - تصميم سريع للتجميع والتفكيك ، مما يوفر نصف الوقت مقارنة بالشاشة التقليدية ; 6. خفيف للغاية - وزن الخزانة النهائية أقل من 35 كجم / مربع ، ومتطلبات أقل لتحمل الإطار ، ومناسبة بشكل خاص لهيكل الشاشة الكبيرة لجسر الطريق السريع ; 7- موثوقية عالية - استخدام مصابيح LED ذات رقاقة كبيرة ، علامة تجارية راقية IC ومزود طاقة ، مناسب لمختلف البيئات القاسية ، جودة أكثر موثوقية وتكلفة تشغيل منخفضة ;

Taxi screen
C-Tra-TaxiW سيارة أجرة النافذة الخلفية شاشة عرض LED للإعلانات بالألوان الكاملة

1.COB لوحة عرض شفافة مغلفة متكاملة + بطاقة تشغيل نظام تحكم 4G للهاتف المحمول + تحديد موقع GPS + وظيفة WIFI ، سهل التشغيل واللعب ; 2.يمكن تعديل سطوع الإعلان وفقًا لشدة الضوء ، أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، أبطأ توهين المصابيح ، وعمر أطول ؛ 3. نفاذية الضوء في تجويف لوحة العرض الشفافة تصل إلى 52٪ ، وإضافة وظيفة عكس الشاشة لا تؤثر على الرؤية العكسية للسائق ؛ 4 يحمي النسيج شبه المركب المثبط للهب لوحات المحور ، وبطاقات التحكم ، وبطاقات 4G ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الحقيبة الناعمة التي تتمتع بقدرة ثني أفضل أثناء التركيب ؛ 5. وزن الشاشة أقل من 1.5 كجم ، ويمكن تركيبها بسرعة ودون إتلاف الزجاج أو الدعامة. يتلاءم جسم الشاشة والانحناء ثنائي الأبعاد المرن مع سطح التركيب ؛ 6- يمكن تشغيل الإعلانات الرسومية ، والعناوين الفرعية ، ومقاطع الفيديو ، والتقويم القمري ، والاتصال الهاتفي ، والتوقيت ، ودرجة الحرارة ، والرطوبة ، والإعلانات ، والتنبؤات الجوية ، إلخ.

Solar on-board display
شاشة سيارة C-Tra-VMS تعمل بالطاقة الشمسية عالية الدقة بالألوان الكاملة P6.67 شاشة LED خارجية فائقة السطوع

1. سطوع عالي وتوفير الطاقة: 3.2 / 4.2V مصدر طاقة منخفض الجهد ، 4535 3in1 سطوع عالي ، سطوع ≥ 10000CD / ㎡ ؛ يمكن ضبط السطوع تلقائيًا ؛ 2. شاشة عالية الدقة: أعلى من 210 متر (سرعة السيارة 120) ديناميكية ، ويمكن أن تظل مرئية بوضوح في أكثر من 250 مترًا في مسافة ثابتة في الطقس الضبابي ؛ لا يزال بإمكانه عرض ظروف الطريق بدقة عالية لتحذير المركبات وتوجيهها للمرور بأمان وكفاءة ؛ 3. تبديد الحرارة الفعال: تبديد الحرارة بالضغط السلبي بالتدفق الكبير في الخزانة ، تفريغ الحرارة بكفاءة ، وتشغيل أكثر استقرارًا لشاشة العرض LED. 4. الشحن بالطاقة الشمسية + 9.6KWH بطارية ذات سعة كبيرة ، والتي يمكن أن تعمل باستمرار على شاشة LED 365 يومًا في السنة ؛ 5. رفع هيدروليكي + هيكل دوار. تحوم الشاشة بأكملها على ارتفاع 1 متر و 360 درجة لتشغيل المعلومات بأي ارتفاع وزاوية. 6. هيكل سحب أمان مزدوج ، سلسلة أمان 10 مم ، حلقة ربط سحب 80 مستوى مع سحب آمن ومريح. 7. يمكن أن يتحكم موصل إشارة 7-core في مؤشر المقطورة المعتمد من EMARK ، وضوء الفرامل ، وتحويل الضوء والضوء الجانبي في السيارة بأكملها. 8. دعم تحديد المواقع GPS. دعم قرص يو / هاتف محمول / كمبيوتر لوحي / كمبيوتر / تشغيل 4G / WiFi ؛ دعم تشغيل الفيديو والصور مثل MP4 / AVI / jpg / ؛ 9. تستخدم بشكل رئيسي في جسر الرافعة عالي السرعة وتوجيه حركة المرور بإطار F ؛ علامات تحذير السلامة لمركبات إصلاح الطرق ومركبات التنظيف ومركبات الصرف الصحي ومركبات تشغيل الطرق الأخرى.

P3 Indoor SMD LED Display
C-Max P3 شاشة LED داخلية SMD من الألومنيوم المصبوب

البساطة ودائم ، يفضل التجارية الداخلية.• حجم خزانة 640 × 480 مم ، يمكن تجميعها مع مجموعة متنوعة من 4: 3 و 16: 9 شاشات LED كبيرة ، مثبتة مباشرة على الحائط ، مما يوفر المساحة والعمالة.• نفس نسبة مصدر الفيديو مثل LCD ، لتحل محل شاشة LCD الأصلية مباشرةً.• تستخدم على نطاق واسع في القاعة ، قاعة المؤتمرات ، قاعة الولائم ، المراقبة الأمنية ، نظام القيادة. ميزات الوحدة:• سهل: تصميم معياري ، سهل التجميع والصيانة.• حجم الوحدة: 320 * 160 مم ، سطح أملس ، فجوة وحدة صغيرة ، دقة عالية ميزات الخزانة:• الضوء: حجم الخزانة: 640 * 480 * 72.5 مم ، الوزن: 7.5 كجم / قطعة.• نحيف: تصميم من الألومنيوم المصبوب ، دقة عالية ، سمك 72.5 مم فقط.• سريع: أقفال سريعة ، سهلة التجميع والتفكيك.• التوافق: درجة البكسل المتاحة لـ P2.5 ، P3 ، P3.3 ، P3.91 ، P4 ، P5 ، P6.• منخفض: تصميم تبريد ممتاز ، لا حاجة لمراوح أو مكيفات هواء. بدون ضوضاء ، استهلاك منخفض للطاقة ، فعال من حيث التكلفة.

P5.35 outdoor transparent LED screen
c-trans P5 . 35 شاشة LED شفافة خارجية

حلول شاشات العرض LED الشفافة الخارجية الميزات1. وزن خفيف 2 . ر معدل الفدية 48٪3. مقاومة منخفضة للرياح4. الصيانة الأمامية والخلفية 5 . درجة حماية IP65 التطبيقات مراكز التسوق , المبنى , مبنى السيارة , قاعة المعارض , الحائط الساتر الزجاجي لمبنى المكاتب , إلخ .

  • اتصل بنا :

    هاتف : +86 18148555028

    Whatsapp : 8618148555007

  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :

    بريد إلكتروني : manager@chipshow.com

  • عنوان :

    5th Floor, Tower C, Baoshi Technological Park, Baoshi Road, Shiyan Street, Bao'an District, Shenzhen City China

© حقوق النشر: 2024 Shenzhen Chip Optech Co.,Ltd كل الحقوق محفوظة.

IPv6 دعم الشبكة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

banner
Products
Home

Traffic

C-Tra-VMS P8 Portable Traffic Warning Sign

C-Tra-VMS P8 Portable Traffic Warning Sign

Portable traffic warning sign is for traffic accident scenes, security checkpoints, drunk driving inspections, and various emergencies.

Features

1. Foldable, use linkage system, flexible retractable

2. With pneumatic lifting function

3. Eight-shaped base support frame, wind-resistant design, open with one click.

4. With wheels and handles, easy to carry

5. Equipped with warning lights and display

6. Built-in black box and high-definition camera (optional)

  • Product Details

Product Size

 


Product Details



Unfolding Process

Specifications

Product Serises

C-traffic

Pixel Pitch

8mm

Screen size

512*384 (mm)

Cabinet weight

30kg

Suitcase size

570*160*840 (mm)

Brightness

5000 nit

Warning light view distance

800~1000m

Screen View distance

200~350m

Power supply

External 220V/12V car power/12V battery

Pixel out of control rate

<1/100000 (industry standard: <1/10000)

Control method

U disk, manual, remote control, bluetooth, wifi, short message

Remote control distance

≥15m

Average trouble-free working time

 >10000 h

Service life

>100000 h

Color temperature

 6500~8500 K

Refresh frequency

1920~3840 HZ

Working temperature

 -30~+70 ℃

Protection grade

 IP65/IP54

Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
Taxi Top LED Screen
C-Special P3.07 Car Roof Full Color LED Screen

Features 1. The shell is made of cast aluminum and transparent board, and it is installed in an inverted style, which has good rainproof effect; 2. The exterior of the screen adopts a bright surface spraying process, which can be well matched with the car paint; 3. There is a hole at the bottom of the screen for installation with the roof bracket for easy installation; 4. Using DC to DC wide voltage 9 to 36 volt power supply, which can be used by almost all cars; 5. The screen body comes with a delayed start-up function, which does not affect the start of the car; 6. Accurate and efficient with Global GPS fixed-point placement; 7. Wireless control with mobile phone and pad, and the operation interface is simple and practical; 8. Real-time monitoring of the screen; 9. Full color cloud sending Android system architecture, Full Netcom 4G communication; 10. Ali Cloud in-vehicle TAXI_HUB dedicated platform service escorts you in-vehicle interconnection; 11. Standard WiFi module, support platform hotspot Internet access, car hotspot Internet access; 12. Support third-party APP, platform, microservice docking, safe, efficient and reliable; 13. Traffic trajectory, mileage, advertising log statistics, graphical and intuitive.

Outdoor pole LED screen
C-Pole P4 Outdoor Pole LED Advertising Screen

Features: 1. Intelligent lighting It can adjust the brightness and color of the lighting adaptively according to the climate area, environmental brightness, etc., to achieve the best lighting effect, and the best power source energy saving. 2. Intelligent monitoring function With smoke, humidity, temperature, PM2.5 monitoring, remote power switch, voice and video interaction, face recognition and other functions. 3. News broadcast The smart pole should have a networked broadcast function module, which can broadcast to people in the area in time when there is an emergency safety situation. 4. Information release and 4G/5G networking remote control Large-scale networking, unlimited number of LED display networking, fast transmission speed, suitable for sending videos, animations, pictures and other programs. 5. Product modular design With front and rear maintenance functions, convenient for future maintenance and overhaul. 6. High product protection level The special magnesium alloy die-casting box structure ensures that the box can reach lP65 (front) and the rear can reach lP54.

Outdoor lamp pole display
C-Special Outdoor lamp pole screen waterproof HD LED display screen

Features 1,Light-weighted, modular design, directly locked and installed on the street light pole, simple and fast installation and maintenance. 2,Cluster control, 5G networking, convenient upgrade and flexible operation. 3,IP65 high protection grade, suitable for outdoor environment. 4,Good display effect and strong impact, and all the printed advertisements on the light pole can be replaced. 5,Large information capacity and rich content, as well as the fixed time and targeted delivery Low cost and environmental friendly. Advantange: Chipshow is specialized in LED screen manufacturing since 2000,and always devotes to researching stable and good show effect LED screen.

Traffic lens LED display
C-Traffic P16 Traffic lens LED display High brightness large screen

Features: 1.High brightness - the module has a special LED lens mask,and the brightness can reach 14000CD/㎡ ; 2.Energy saving - energy and power saving,65% energy saving than conventional screens; 3.Strong penetrating- above 210 meters (vehicle speed 120) in dynamic, and can still be clearly visible in more than 250 meters in static distance or foggy weather , ensuring high-speed safety; 4.High protection - fully enclosed module and cabinet structure design, with IP65 front and rear; 5.Quick maintenance - quick assemble and disassemble design, saving half of the time compared with conventional screen; 6.Ultra-light - the weight of the finished cabinet is less than 35kg/square, less load-bearing requirements for framework, especially suitable for the large-screen structure for the highway gantry; 7.High reliability - using large chip leds, high-end brand IC and power supply, suitable for various harsh environments, more reliable quality and low operating cost;

Taxi screen
C-Tra-TaxiW car rear window taxi screen full color advertising LED display

1.COB integrated encapsulation transparent display panel + mobile phone 4G control system play card + GPS positioning + WIFI function, easy to operate and play; 2.Advertising brightness can be adjusted according to the intensity of the light, more energy-efficient, slower Leds attenuation, and longer life span; 3.The light transmittance at the hollow of the transparent display panel reaches 52%, and the addition of the reversing screen function does not affect the reversing vision of the driver; 4.The flame-retardant semi-PU composite fabric protects HUB boards, control cards, 4G cards, etc., plus a soft bag that has better bending ability during mounting; 5.Weight of the screen is less than 1.5kg, and it can be installed quickly and without damaging the glass or bracket. The screen body and the flexible deformation two-dimensional bending fit the mounting surface; 6.Can play graphic advertisements, subtitles, videos, lunar calendar, dial, timing, temperature, humidity, announcements, weather forecasts, etc.

Indoor Small Pitch LED Video Wall
C-Pad-U P0.95,1.26,1.58,1.9 Indoor Commercial LED Video Wall

P0.95,P1.26,P1.58,P1.9 C-Pad-U is quick & easy wall mounting solutions, designed in a perfect 16:9 ratio to get HD 2K 4K LED video wall and camera friendly display. Features: • Golden ratio 16:9, cabinet size 608*342mm, 4 cabinets form a 55 inch LED display. • Magnetically modules and fully front serviceable design, easy installation and maintenance. • Lightweight tiles design allows it to be easily packed and stacked. • Internal cabling is all quick release allowing for tool less service. • 3840Hz refresh rate which eliminates scan lines and flicker in your display on camera. • 160° horizontal and vertical viewing angle and increased grayscale capabilities. Application: Widely used in auditorium, conference room, banquet hall, secturity monitoring, command system, etc.

Indoor Commercial LED Display
C-Max P2.5,3,3.3,4 Indoor Commercial LED Display

P2.5,P3,P3.3,P4 C-Max is indoor commercial preferred, simplicity and durable, the same proportion of video source as LCD, can direct replace LCD. Advantages: 1. 640mm*480mm cabinet size. can be assmbled with variety of 4:3 and 16:9 large screens. 2. Direct mounted on the wall, save space and labor. 3. The cabinet is made of die-cast aluminum, which is light in weight. 4. Wall mounting installation, full front serviceable for module, power supply and cards. 5. Flatness, easy to install and disassemble. 6. The cabinet adopts simplicity internal wiring, which perfectly realizes the splicing of the cabinet. 7. Perfect design of lamp board PCB, high-end IC, easy to achieve high gray, refresh, brightness. 8. Good heat dissipation, no noise, energy saving and environmental protection. Applications: Widely used in commercial display, indoor fixed advertising, auditorium, conference room, banquet, vestibule, exhibition demonstration, transportation, studio, command control.

Indoor LED display
C-MAX indoor HD LED display p2.5 ultra thin high definition concert large screen

1.The box body is made of aluminum alloy, which is light in weight, thin in thickness, and beautiful in appearance; 2.The module is completely front-maintained, has good flatness, and is easy to install and disassemble; 3.The box body adopts internal wiring, and the wiring is simple, which perfectly realizes the splicing of the box body; 4.The cabinet has good heat dissipation, no noise, energy saving and environmental protection; 5.The box body is installed on the wall, which is widely used in commercial display, indoor fixed advertising, auditorium, conference room, banquet, front hall, exhibition demonstration, transportation, studio, command and monitoring; 6.Suitable for P2.5, P2.6, P2.97, P3.91 equidistant 250*250mm modules; 7.The box is easy to cut and can be made into the size of 1000/750/500*250 mm;

  • call us :

    Phone : +86 18148555028

    Whatsapp : +86 18148555007

  • Email Us :

    Email : manager@chipshow.com

  • Address :

    5th Floor, Tower C, Baoshi Technological Park, Baoshi Road, Shiyan Street, Bao'an District, Shenzhen City China

© Copyright: 2022 Shenzhen Chip Optech Co.,Ltd All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.